تحميل برنامج ادفنس سيستم Advanced SystemCare 9.3 Free لاصلاح وتسريع الكمبيوتر







برنامج : Advanced SystemCare 9.3 Free

البرنامج الافضل فى اصلاح اخطاء الويندز وتسريع عمل الجهاز بالكامل , حيث يعد البرنامج الفريد من نوعة لاحتوائه على العديد من الادوات التى تعمل بكفائة عاليه فى تحسين اداء الكمبيوتر بشكل مداوم , وقد لقى البرنامج شهرة عالية فى جميع انحاء العالم , وقد بينت جميع البينات على المواقع العالمية ان برنامج Advanced SystemCare Free  يعد من افضل 10 برامج عموما وعلى الانترنت , وان البرنامج قد حقق نجاح كبير فى الفترة الماضية حيث نشرت المواقع ان الموقع قد تم تحميل البرنامج من على الموقع اكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم .

البرنامج يعمل بشكل مستمر على جعل جهازك فى جهزية تامة وسرعة عاملة به وقدرة على معالجة الاخطاء الواردة او القديمة بسرعة عالية , البرنامج يستحق بجدارة ان يصبح على جهازك بما يحتوية من ادوات فريدة ورائعة , تعمل فى جميع انحاء الويندز للبحث عن الاخطاء واصلاحها وليس هذا فقد البرنامج يحتوى ايضا على ادوات فى تسريع عمل الويندز ومتصفحات الانترنت , حيث يعد البرنامج مجموعة من الادوات المتكاملة التى تعمل كلا منها فى عملا ما دون توقف .




مميزات برنامج Advanced SystemCare 9.3 Free

تحميل برنامج Advanced SystemCare Free  وتثبيت على جهازك ليس كاى برنامج تقوم بوضعه على الجهاز لانه من افضل البرامج او لان له شهرة عالية , البرنامج استطاع ان يحقق طفرة عالية فى اعادة نظام الويندز الى مسارة الصحيح , البرنامج استطاع ان يحل اكبر مشكلة لدى مستخدمى ويندز , حين تعطل الجهاز وكثرة الاخطاء فيه , يذهب الكثير فى تثبيت ويندز اخر وتفادى استخدام الكثير من البرامج التى تفشل فى اصلاح اخطاء وعمل الويندز , البرنامج استطاع ان يحلل الاخطاء الخاص بالويندز ثم اصلاحها بشكل كامل وليس جزئى مما يعيد نظام الويندز الخاص بك الى حالته الطبيعية فى وقت تثبيته اول مرة .

استطاع برنامج ادفنس سيستم الشهير ان يعيد صياغة الويندز من جديد وتطوير اداة بشكل سريع , مما جعله من افضل البرامج فى اصلاح اخطاء الويندز بجدارة , وليس هذا فقد البرنامج به العديد من الادوات التى تعمل فى انحاء الويندز , ومنها اداة تسريع النظام وتحسين ادائة .





تحميل برنامج Advanced SystemCare 9.3 Free  ( ادفنس سيستم )


نظام التشغيل : Windows XP/Vista/7/8/8.1/10

حجم البرنامج : 12.5 MB

لتحميل البرنامج : اضغط هنا 






شاهد ايضا : 
تحميل برنامج Windows Repair لاصلاح اخطاء الويندز 2016

تحميل برنامج Windows 7 Manager لاصلاح وتحسين اداء الكمبيوتر
تحميل برنامج سكاى بى Skype 7.25 لمحادثة الفيديو والمكالمات
طريقة رفع الصور على الفيس بوك بجودتها الطبيعية
تحميل برنامج Recover My Files لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج ادفنس سيستم Advanced SystemCare 9.3 Free لاصلاح وتسريع الكمبيوتر"


الابتسامات الابتسامات