تحميل لعبة Gunship Strike 3D للكمبيوتر والهاتف 2017 اخر اصدار












تحميل لعبة Gunship Strike 3D  2017

تعد لعبة Gunship Strike 3D  من افضل الالعاب الطائرات الحربية , حيث انها اكتسب حب الكثير من الاجيال الشابة خصوصا , حيث انك تكتسب خبرات واسعه فى قتال العدو , حيث انك تواجه عدو شرس عليك تمديرة وتدمير قواعدة العسكرية ومعداته الحربية الاخرى , اللعبة تجعلك تعيش فى واقع من الاثار وجو من الحروب القتالية الصعبة , حيث انك تمتلك طائرة حربية بها المزيد من معدات القتال والتدمير وعليك استخدامها جيدا فى الهجوم على العدو وتدميرة بالاسلحة التى لدلك , تلك الاسلحة ذات كفائة عالية مثل البنادق او الصواريخ او مدفع رشاش سهل التصوب به على مواقع العدو , حيث تعتبر لعبة Gunship Strike 3D  من افضل اللعاب الطيران خصوصا والحربية منها , اللعبة تمتاز بجرافيكس عالى الجودة يشعرك بواقع الحرب , مما يجعلك تتاقلم مع اللعبه فى جو من الاثار والمتعة , اللعبة تحتوى على عناصر مفاجئة حجتى لا تجعلك تمل منها , بل انها تجعلك دائما فى جو من التحدى المستمر للعدو الذى يحاول تدميرك .




لعبة Gunship Strike 3D  الطائرات الحربية

عند دخولك فى اجواء اللعبة تجد نفسك محاط بالكثير من المخاطر وعليك التغلب عليها لتستولى على ذخيرتهم واموالهم , حيث انك سوف تستطيع الحصول على كل هذا عند تصويبك الجيد على الهدف ثم تدميرة , واذا حدث شئ لطائرتك مثل الاعطال او الاصابة بها , تمكنك اللعبه من اصلاحها وليس هذا فقد , اللعبة تمنحك العديد من المزايا فى تطوير معداتك التدميريه , من اضافة مدافع رشاشاة او صواريخ متطورة والكثير من الاضافات الى طائرتك , حيث هناك اكثر من 40 طائرة مختلفة بالكثير من المزايا فى كل طائرة وما عليك سوى الاختيار من بينهم الانسب اليك فى ناحية التصويب الجيد لكى تمنحك الافضلية على العدو , تمنحك اللعبة ايضا فريق انقاذ سوف يحاول مساعدتك بكل السبل فى التغلب على المهام او المراحل الصعبة .
اللعبة تحتوى على العديد من المهام , التى تجعلك تخوض اجواء من الحروب الشيقة والممتعه , حبث بها مهام فردية تجعلك فى حرب حقيقية ومعارك شرسة مع العدو تحتاج كثيرا من التركيز والتصويب الجيد .
تحتوى اللعبة على شاشة شبيه بشاشة الطائرة تحتوى على العديد من البينات الموضحة امامك , تخبرك على اسلحتك واظهار اسلحة العدو بالكامل , الشاشة الشبيه بشاشة الطائرة تجعلك تشعر بانك داخل طائرة حربية فعلا وليس رسم او جرافيكس عالى الجودة .
اللعبة ايضا تحتوى على مهام جماعية حيث انك ستكون طرفا فى مجموعة حربية عليكم انجاز مهمه ما فى مواجهة العدو فى تدمير موقع معين او مركبة حربية , وتتكون المجموعة التى انت بها لاما من جنود او طائرات اخرى وعليك انجاز مهمتك فى المجموعة لتدمير العدو .




شرح اللعبة من حيث طريقة اللعب

تحتوى اللعبة على العديد من الاسلحة موجودها جميعها  اسفل يمين الشاشة اما لسلاح الطلقات العادى موجود فى اقصى يمين الشاشة اما القنابل والصواريخ فى يسار الشاشة  , الطيران فى الاجواء من خلال الاتجاهات مع وجود دائرة فى يسار الشاشة تدل على التحرك فى الاتجاهات الاربعة , معرفة الطاقة فى منتصف الشاشة , يوجد فى اللعبة خريطة يمكنك معرفة الاتجاه الصحيح واين مكانك وبها ايضا اماكن العدو واماكن تواجد جيشك والمجموعة التى انت بها , اللعبة تحتوى على المزيد من الاضافات التى قد تحتاجها مثل الادوات الطبيه او معدات الصيانه الخاصة بالطائرة .




تحميل لعبة Gunship Strike 3D  الحربية 2017 للكمبيوتر


لتحميل اللعبة للكمبيوتر اضغط هنا



تحميل لعبة Gunship Strike 3D  الحربية 2017 للهاتف 


لتحميل اللعبة للهاتف اضغط هنا



شاهد ايضا : 
تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون والكمبيوتر رابط مباشر

تحميل لعبة Candy Crush Saga ساندى كراش للاندرويد

تحميل لعبة Grand Battle War​ الاستراتيجية للاندرويد اون لاين مجانا
تحميل لعبة Battle Dragons للاندرويد بدون انترنت مجانا
تحميل لعبة Blitz Brigade استراتيجية اون لاين للاندرويد مجانا
تحميل لعبة frontline commando d-day الاستراتيجية اوف لاين اندرويد مجانا
تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد
تحميلة لعبة Traffic Racer للاندرويد
تحميل لعبة Fruit Ninja Free للاندرويد
تحميل لعبة fifa فيفا للاندرويد 2017
تحميل لعبة الحروب العالمية medal of honor 2017  برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبى 2017 التاريخية والاستراتيجية


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل لعبة Gunship Strike 3D للكمبيوتر والهاتف 2017 اخر اصدار"


الابتسامات الابتسامات