تحميل برنامج Recover My Files لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات


يعد من افضل البرامج فى هذا المجال حيث حاذ على شهرة عالية فى استعادة الملفات المحزوفة من على جهاز الكمبيوتر باحترافية عالية حيث يقوم باستعادة جميع الملفات التى تم حزفها من على جهازك عن طريق الخطأ او غير ذلك .




البرنامج يقوم إيضا بفحص الملفات المفقودة من الاقراص الخارجية مثل الفلاشات USB و الكارت الميمورى ، اذا كنت قد حذفت ملفات مهمة عن طريق الخطأ أو لعدم الاحتياج اليها ، برنامج Recover My Files هو عبارة عن اداة بحث عن الملفات المحذوفة و تقوم بعمل بحث شامل عن جميع الملفات المحذوفة مثل الصور و البرامج و الالعاب و ملفات الاكسل و الوورد و الباوربوينت ، كما يمكنك تحديد نوع الملفات و القرص التى ترغب قى أستعادة الملفات علية و تحديد نطاق البحث داخل البرنامج من خلال فحص جميع الملفات منذ فترة زمنية محددة ، و من ابرز عيوب البرنامج هو واجهة الاستخدام التى تأتى بشكل بدائى و لا يستطيع البرنامج التحكم فى تنقية نتائج البحث بشكل صحيح ، البرنامج سهل الاستخدام و تستطيع البدأ فى استرجاع الملفات المحذوفة و أظهار النتائج التى يكتشفها البرنامج و امكانية استعادتها أو تجاهل الامر و يتعامل البرنامج مع الملفات المفقودة نتيجة أخطاء فى قراءة البارتيشن .



 





Recover My Files 5.2





 




معلومات عن أصدار برنامج Recover My Files للكمييوتر


أصدار البرنامج : Recover My Files 5.2.1.1964


تاريخ الاصدار : يونية 2015


المطور : GetData


حجم البرنامج : 32 ميجا بايت


لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات


متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز


Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8


ترخيص البرنامج : Commercial Trial


تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recover My Files للكمييوتر







تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Recover My Files لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات "


الابتسامات الابتسامات