تحميل برنامج 2016 Bitdefender والكراك والسريال لحزف الفيروسات والحماية من ملفات التجسس







برنامج  2016 Bitdefender

لقد اكتسب البرنامج شهرته عن طريق قدرته فى اعطاءك الامان التام لجهازك الكمبيوتر بدون القلق من البرامج الخبيثة والضارة ( الفيروسات ) , حيث يستطيع البرنامج حماية الكمبيوتر من برامج الضارة التى تتسرب للجهازك عبر الانترنت , ليس هذا فقد بل يقوم البرنامج حماية جهازك من من ملفات التجسس والملفات الملغومة والضارة وحماية حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعى او الايميلات الخاصة بك ومعلوماتك الخاصة , وايضا يقوم البرنامج حماية الكمبيوتر من الملفات التى تحتوى على فيروسات ويقوم بحزفها , وايضا يقوم بصد اى هجوم من الفيروسات التى تحاول التسلل لجهازك عبر انتقال البينات بين الاجهزة .
وقد حصل البرنامج شهرته لوجود الكثير من خبراء البرامج الذين يستخدمون البرنامج , فى النصح باستخدام البرنامج بما يحتوية من خصائص وادوات كثيرة قادرة على الحفاظ الكمبيوتر ضد اى مخاطر معادية من فيروسات او برامج ضارة او ملفات تجسس .

نشائة البرنامج وشهرتة بيت ديفندر

يعد برنامج  2016 Bitdefender  من افضل واروع البرامج المستخدمة فى مكافحة الفيروسات وحزفها تماما من الكمبيوتر , وقد اطلق برنامج  2016 Bitdefender  فى اوائل عام 1997 , وقد كسب شهرة عالية اثناء انطلاقة فى شرق اوربا وفى روانيا خصوصا , وقد تم انشاء البرنامج على اكتساب ثقة الكثيرون غير ذلك الجوائز التى حصل عليها البرنامج , حيث يعد من اكثر البرامج فى مكافحة الفيروسات التى حصلت على جوائز عديدة , حيث تعد شركة سفتوين من اشهر الشركات فى برمجة البرامج ذات جودة برمجية عالية وقد اكتسبت شهرتها ببرنامج  Bitdefender , وقد حصل البرنامج على شهرة عالية فى مناطق اوربا وجميع الانحار المجاولة الا انه لم يكتسب تلك الشهرة فى منطقتنا الشرق الاوسط , لكنه استطاع ان ينال ثقة الكثيرون حول العالم .


انواع نسخ برنامج  2016 Bitdefender

البرنامج يحتوى على اكثر من نسخة على حسب استخدامك الشخصى من حيث الحماية الخاصة للكمبيوتر من برامج التجسس او الملفات الضارة المحملة عبر الانترنت وما تحتوية من ملفات ملغومة ببرامج جلب المعلومات الخاصة بك على الانترنت او حمايتك من محاولاتها فى تدمير جميع بيناتك , يقوم البرنامج بعمل فحص دورى لجميع المواقع التى تتصفحها والتاكد من عد احتوائها لملفات ضارة او منعها من تنزيل ملفات غير مرغوب بها وقد تضر بجهازك .




والنسخة الاخرى التى تقوم بحماية جهازك من الفيروسات الخطيرة , حيث ان الكثير من الملفات التى يتم تناقلها بين الاصدقاء او بين الاجهزة الاخرى وجهازك , تحمل معها العديد من الفيروسات التى فى استطاعتها فى وقت قليل من تدمير ملفاتك بالكامل وتلفها , البرنامج يقوم بعمل فحص كامل لملفات جهازك , والبحث عن الملفات التى تحتوى على فيروسات ثم يقوم باحتوائها والقضاء على الفيروسات التى بها ثم حزفها , البرنامج افضل من رائع فى عمل جدار نارى وحماية خاصة لجهازك ضد اى فيروسات ستحاول التغلغل لجهازك .





المواصفات والتحميل


تحميل BitdefenderAntivirus Plus 2016
النسخة الخاصة بالفيروسات ( بيت ديفندر )
الترخيص : يعطيك فترة تجربية لمدة شهر
سعر البرنامج  : 50 $ دولار لمدة عام
نوع النسخة : BitdefenderAntivirus Plus 
حجم البرنامج : 300 ميجا
تحميل البرنامج كامل وتحميل الكراك والسريال  Crack + Key Free
لتحميل النسخة + الكراك والسريال  : اضغط هنا


تحميل BitdefenderInternet Security 2016 
النسخة الخاصة بالانترنت  ( بيت ديفندر )
الترخيص : يعيط فترة تجربية لمدة شهر
سعر البرنامج : 50 $ دولار تقريبا
نوع النسخة : BitdefenderInternet Security 2016 
حجم البرنامج : 300 ميجا
لتحميل البرنامج : اضغط هنا 








تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع " تحميل برنامج 2016 Bitdefender والكراك والسريال لحزف الفيروسات والحماية من ملفات التجسس"


الابتسامات الابتسامات