موقع  Truecaller لمعرفة رقم المتصل بك او يحاول ازعاجك فى ثوانى







بداية المعرفة وقواعد البينات لارقام الهواتف واسماء اصحابها 

انتشار الهواتف الزكية , مع وجود تسارع وتنافس بين الشركات العملاقة فى بناء قواعد من التكنولوجيا الحديثة , التى تسهل على مستخدميها كل واسأئل الراحة المتاحة , واتاحة كل الفرص اكسب مستخدمين اخريين .
قد انتشر بعدد كبير تطبيقات الهواتف الزكية التى تحمل فى طياتها الكثير من الخدمات العامة والخاصة منها المدفوع ومنها المجانى , ومع استخدام الكثيرون للهواتف الزكية وتطبقاتها الكثيرة , انتشر تطبيق Truecaller وفى اثناء تثبيت التطبيق على الهاتف يطلب من المستخدم بيناته الخاص , فستطاع البرنامج مع كل شخص يقوم بتثبيت التطبيق فى ان يحقق اكبر معدل فى قواعد البينات للاشخاص وللهواتف الزكية , حيث يحتوى التطبيق على قاعدة بينات باسماء وارقام هواتف للكثيريين حول العالم , وهنا اتت فكرة معرفة ارقام من يتصل بك او يحاول ازعاجك , فبامكانك الحصول على معلومات الشخص بمجرد معرفة رقمه , قد يكون الاسم فى هذا التطبيق اسم مستعار لان هناك القليل من الاشخاص قد لا يستخدون اسمائهم الحقيقة عند طلب احد التطبيقات بيناتهم من اجل التسجيل او تفعيل البرنامج بل يضعون اسماء مستعار تعبر عنهم او اسماء شهراتهم , وفى الحالتين فهذا جيد فى حين هولاء ليس بالعدد الكبير .

برنامج معرفة رقم المتصل بك او يحاول ازعاجك

وقد ساعد البرنامج بشكل كبير مستخدمى الانترنت والهواتف الزكية فى الحصول على الكثير من معرفة اسماء الذين يحاولون الاتصال بك او يحاولون ازعاجك , الموقع سهل الاستخدام ليس عليك سوى الدخول للموقع ثم التسجيل ولن ياخذ منك اقل من دقيقة ثم بعدها تقوم بوضع رقم الهاتف وسوف يقوم الموقع باعطائك بينات صاحب الرقم , الموقع استطاع ان يسكب شهرة عالية , لعدم وجود قواعد بينات لاسماء وارقام الهواتف فى العالم , بالنسبة التى يحتويها الموقع , لكثرة المستخدمين له , استطاع البرنامج ان يحقق شهرتة العالية ايضا بعد وصول خبر قواعد البينات التى لدية الى الكثير حول العالم وقيامهم بتثبيت التطبيق الخاص به وتسجيل اسماءهم وبيناتهم وارقام هواتف لدى التطبيق والموقع مما زاد من قاعدة بينات الموقع من الاسماء والارقام المسجلة لديه .

شرح التسجيل فى موقع Truecaller

تستطيع الان الدخول للموقع ثم التسجيل او الدخول عن طريق حسابك فى الفيس بوك او حسابك فى جوجل , ثم حينها تستطيع وضع الرقم الذى تريد معرفة صاحبة وسوف يطلعك الموقع على بيناته الخاصة .

للدخول للموقع : اضغط هنا





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "موقع  Truecaller لمعرفة رقم المتصل بك او يحاول ازعاجك فى ثوانى "


الابتسامات الابتسامات