شرح المواقع التى تحصل منها على ارقام وهمية لتفعيل حسابك على مواقع التواصل الاجتماعى







الحصول على رقم هاتف وهمى مؤقت

جميع مواقع التواصل الاجتماعى تطلب اثبات الشخصية برقم الهاتف الخاص بك , اصبح الكثيرون فى مشاكل جما , مع وجود الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون حسابات متعددة على موقع تواصل مع فيس بوك او تويتر او جوجل بلص وغيرهم من المواقع الشهيرة , والتى تطلب بكل تاكيد على ارقام الهاتف الخاص بك لتثبت شخصيتك والتاكد من عدم التلاعب او ازعاج الاخرون بالكثير من الحسابات , ومع انتشار المشكلة لدى الكثيرون , ظهرت مواقع عديدة تقوم بمنحك بارقام هواتف وهمية مؤقته تستطيع استقبال الرسائل الخاصة بك عن طريق تلك الارقام وتفعيل حسابك على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة .

حل مشكلة تفعيل حسابك على الفيس بوك او تويتر او جوجل بلص

ليست صعبة , كل ما عليك فعله هو الدخول على اى موقع من المواقع التى تمنحك رقم هاتف موقت ووهمى تستخدمة فى استقبال الرسائل الخاصة بك وتفعيل حسابك ثم تركها , هناك الكثير من المواقع التى عملت فى هذه الخدمة نسبة الى طلب الكثير من الاشخاص لهذه الخدمة نتيجة ان ارقام هواتفهم مفعله بحسابات اخرى ولا يمكن ان تقوم بتفعيل اى حساب جديد , فتوجه البعض الى هذه المواقع , التى اكتسبت شهرة عاليه فى خدماتها المميزة , حيث ان اغلب تلك الشركات تقوم باعطائك ارقام هواتف امريكية واوربية .

شرح المواقع وكيفية استخدامها

استخدام اى موقع من هذه المواقع ليس صعبا , كل ما عليك هو الدخول الى الموقع وستجد قائمة بارقام الهواتف , ما عليك سوى اختيار رقم معين لاستخدامه فى تفعيل حسابك , ثم الدخول لاستقبال الرسائل الخاصة بالرقم , ثم انتظر قليلا حتى تصل رسائل التفعيل الى الرقم الذى قمت باختيارة , اكمل عملية التفعيل باخذ الكود الخاص بالتفعيل من داخل استقبال الرسائل الخاصة بالرقم .

ملحوظة : تلك الارقام مخصصة فى استقبال الرسائل فقد وغير قادرة على ارسال اى رسائل .

المواقع التى تقوم بمنحك ارقام هواتف وهمية مؤقتة

سوف نبدا بوضع افضل المواقع فى اعطائك ارقام وهمية وما عليك سوى اختيار احدى هذه الارقام .


















تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "شرح المواقع التى تحصل منها على ارقام وهمية لتفعيل حسابك على مواقع التواصل الاجتماعى"


الابتسامات الابتسامات