تحميل لعبة صلاح الدين الايوبى 2017 التاريخية والاستراتيجية






تحميل : صلاح الدين الايوبى 2017

تعد لعبة صلاح الدين الايوبى من افضل والارع الالعاب التى يعشقها العرب , ليس فقد لانها باسم القائد العربى والاسلامى الشهير صلاح الدين , تمتاز اللعبة بانها موحاة عن القائد العربى الذى استطاع ان يهزم جيوش اوربا جميعا دفاعا عن المسجد الاقصى بعد ان استطاع تحريرة منهم ومحولاتهم المستميدة فى غزوها مرة اخرى .
اللعبة قد حصلت على اعجاب الملايين العرب والمسلمين وقد اشتهرت اللعبة فى اجواء العالم الاسلامية كافة , حيث ان مصممين اللعبة قد حصلو على الكثير من الجوائز فى تصميميها , حيث اعتبرت اللعبة الاكثر تحميلا فى منطقة الشرق الاوسط , ليس فقد لانها موحاة عن قائد عربى بل لانها من افضل اللعاب الممتعه والا ما كان مصمموها قد حصلوا على عشرات الجوائز . وقد اشتهرت اللعبه حول العالم مما تحتوية من متعة واثارة , واشعارك بجوا من الحروب وعليك الدفاع عن نفسك وهزيمة اعدائك , اللعبة تحتوى على الكثير من المؤثرات الرائعة التى تبهر اللاعب .

مواصفات وشرح لعبة صلاح الدين (سترونج هولد كرسيدر)

اللعبة موحاة عن القائد العربى صلاح الدين ومسماه ايضا بلعبة سترونج هولد كرسيدر , الذى استطاع الدفاع على الاراضى العربية والقدس ضد الغزو لصليبيى , اللعبة مبنية على اساس ان هؤلاء الذين يحاولون استغلال الدين فى غزو الاراضى لنهب خيراتها وثمارها , ومن اجل المجد المزين بالحروب المقدسة , حيث قامت الحروب فى القديم بين المسلمين والصليبين حول مدينة القدس , محاولة منهم فى استعادة المدينة من ايدى اصحابها المسلمين بعد ان استطاع المسلمين فى تحريرها على يد القائد صلاح الدين , فتقوم اكثر من 20 دولة اوربية بحجة الحرب المقدسة لاستعادة غزو القدس على مسمى دينى وبقيادة ملك انجلترا وفرنسا , الا ان القائد صلاح الدين الايوبى استطاع ان يهزم جيوش اوربا كلها والقضاء عليها واستسلامها قبل رحيلها من الاراضى العربية , عائدة الى روبا مهزومة ومنكسر .

اثناء اللعب ما عليك سوى قيادة جيشك لمحاربة الغزاة لحماية مدينتك من الغزو , وعليك ان تختار الاسلحة والمكان الذى ستقوم فيه بمواجهة العدو الذى سيحاول بكل السبل فى القضاء عليك وغزو مدينتك , والعمل على الحفاظ على الاراضى التى تملكها ببناء القلاع وحمايتها بالجنود والعتاد , عليك بزل كل الجهد واستخدام خبراتك العسكرية فى بناء جيش قوى فى ظل ظروف سوف تضعك اللعبة فيها , وعليك فى التخطيط فى استخدام الموارد الخاصة بك حتى لا تنفز , امامك الكثير من المستويات التى عليك اجتيازها للتصبح الاقوى , حيث ان هناك 50 مستوى وعليك فعل الكثير لاجتياز المستويات الى تصعب عند صعودك لمستوى اعلى , عليك بناء القرى والقلاع واحاطة مدنك بسياج قوى من الدفاع لحمايتك ضد غزوات الاعداء , اللعبة استراتيجية بالدرجة الاولى فى بناء المدن والقلاع والجيوش .





لتحميل لعبة صلاح الدين الايوبى 

اللعبة تعمل على جميع اجهزة الويندز 
اللعبة كاملة وليس بها اخطاء


لتحميل اللعبة : اضغط هنا




شاهد ايضا : 

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون والكمبيوتر رابط مباشر
تحميل لعبة الحروب العالمية medal of honor 2017  برابط مباشر
تحميل لعبة Gunship Strike 3D للكمبيوتر والهاتف 2017 اخر اصدار
تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2017 Gta San Andreas اخر اصدار
تحميل لعبة بيس لكرة القدم احدث اصدار جرافيكس 2017
حمل جميع ويندز 7 و 8 بشكل قانونى ومن موقع ميكروسوفت
تحميل برنامج R-Studio لاستعادة الملفات المحزوفة بعد الفرومات
الربح والكسب اكثر من 2000 دولار شهريا دون خبرة او جهد حقيقة 100 %
قالب المحترف الاحترافى للمجلات التقنية بلوجر
موقع  Truecaller لمعرفة رقم المتصل بك او يحاول ازعاجك فى ثوانى




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل لعبة صلاح الدين الايوبى 2017 التاريخية والاستراتيجية "


الابتسامات الابتسامات