تحميل برنامج Windows Media Player 12 لتشغيل الصوتيات والفيديوهات 2016






يعتبر البرنامج من اهم البرامج فى تشغيل الصوتيات والفيديوهات فالبرنامج يحتوى على مؤثرات صوتية رائعة غير ان له جودة عالية فى  عرض الفيديوهات والافلام فالاصدار الجديد من برنامج Windows Media Player 12 يمتاز بمزايا عديدة  ، برنامج ويندوز ميديا بلاير به خاصية التحكم فى جودة الصوت و الخلفيات المؤثرة و ثمات أختيارية و مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية و الاستماع الى محطات الراديو العالمية و العربية على الانترنت و بالاضافة الى تشغيل ملفات الفيديو و تشغيل افلام الدي فى دى بجودة عالية و التسجيل من محطات التلفزيون  ، برنامج Windows Media Player 12 يحتوى على تصميم بصيت و سهل الاستخدام و هو برنامج مجانى يتوافر مع الويندوز تلقائيا . 




 




البرنامج معروف بانة من المشغلات الافتراضية التى تأتى مع أى ويندوز جديد تقوم بتثبيتة ، و لا تحتاج الى تحميلة الا فى حالة فقد البرنامج من الويندوز أو تعطيلة بسبب وجود أى فيروسات على الكمبيوتر ، و يقوم البرنامج بتشغيل العديد من الملفات الصوتية و أشهرهم جودة MP3 ، و إنشاء قوائم التشغيل المميزة و عرض الفيديو بطريقة مميزة .




 




و يمكنكم التحكم فى البرنامج من خلال الواجهة المميزة له ، فتستطيع تغير لون الشريط الرئيسى و الواجهة الافتراضية لتشغيل الفيديوهات و الملفات الصوتية و أضافة التأثيرات أثناء تشغيل أى ملف صوتى ، كما يمكنكم تشغيل العديد من الملفات على التوالى بدون توقف داخل البرنامج .




 




Windows Media Player 11





معلومات عن برنامج Windows Media Player 12
المطور : Microsoft Corporation
الموقع الرسمى للبرنامج 
حجم البرنامج : 25 ميجا بايت 
لغة البرنامج : يدعم جميع اللغات 
الاصدار : مجانى 
بيئة العمل : جميع أصدارات و يندوز 








2016




تحميل برنامج Windows Media Player 12 
تحميل برنامج ويندوز ميديا بلاير 12 للكمبيوتر من هنا






شاهد ايضا : 











تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

1 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Windows Media Player 12 لتشغيل الصوتيات والفيديوهات 2016"

الكاتب
avatar


الابتسامات الابتسامات