تحميل برنامج SlimComputer لتسريع وتحسين اداء الكمبيوتر


من افضل البرامج فى تسريع الجهاز بكفائة عالية وتحسين اداء الجهاز تماما وحزف جميع ما يلزم لفعل ذلك بكل سهول دون الضرر بالجهاز او ملفاته الخاصه 




يقوم برنامج SlimComputer بالعمل على تحسين اداء جهاز الكمبيوتر و الويندوز من خلال  ازالة البرامج الغير مرعوب فيها و الاضافات التى تسبب الازعاج اثناء استخدام جهاز الكمبيوتر ، حيث يقوم البرنامج بالدخول الى متصفحات الانترنت و البحث عن الاضافات و اظهارها فى البرنامج و من ثم بدأ التحكم فى الاضافات الموجودة و حذفها بكل سهولة من جذورها ، كما يقوم البرنامج بتنظيف الريجسترى و اجراء فحص كامل على كل ملفات الريجسترى امكانية التعديل عليها بكل سهولة ، و يقدم البرنامج جميع المعلومات عن أصدار و مواصفات قطع جهاز الكمبيوتر مثل البروسيسور و كارت الشاشة و الرامات و كارت الشاشة ، كما يقوم البرنامج بالعمل على التحديث الالى للويندور و كذالك التحكم فى تنفيذ التحديثات للويندوز و النظام ، برنامج  SlimComputer من البرامج المجانية و التى تساعدك على الحصول على معلومات عن اجزاء جهاز الكمبيوتر .
 




 SlimComputer





فكرة البرنامج تعتمد على فى حالة شراء جهاز كمبيوتر جديد ، و يوجد علية بعض البرامج التجريبية التى لا تستطيع حذفها ، فيعمل برنامج SlimComputer على حذفها من جهاز الكمبيوتر و العودة الى الاعدادات الطبيعية و كذلك حذف الادوات التى تؤدى الى بطئ تصفح مواقع الانترنت مثل التولبار و ايقاف الخدمات التى لا تحتاجها عند أستخدام الكمبيوتر .
 




معلومات عن أصدار برنامج SlimComputer للكمبيوتر


أصدار البرنامج : SlimComputer 1.3


تاريخ الاصدار : 2013


المطور : Slimware Utilities


الموقع الرسمى للبرنامج


حجم البرنامج :  890 كيلو بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات


متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز


Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8


ترخيص البرنامج : مجانى




 






تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج SlimComputer لتسريع وتحسين اداء الكمبيوتر"


الابتسامات الابتسامات