تحميل برنامج BWMeter لقياس سرعة الانترنت 2016


يعتبر برنامج BWMeter مهم لهولاء الذين يرغبون فى ان يعرفو سرعة الانترنت لديهم وما يحتاجونه من معلومات عن النظام كلا  فالبرنامج سهل وبسيط الاستخدام يمنح الكثير من المعلومات المهمة لمن يرغب  برنامج BWMeter مهم جدا للاستخدام الشخصى حيث يمدك بكل البيانات المستخدمة و جميع التحركات ، كما يقوم البرنامج بقياس سرعة الانترنت و أعطاء أحصائيات كاملة للاستخدام سواء عند تحميل الملفات من الانترنت او فى حالة رافع الملفات الى الانترنت ، و يتعامل البرنامج مع العديد من شبكات الانترنت مثل LAN , ADSL, Dial-Up و أعطاء تحليل كامل لكل حركة على الشبكة مثل الحركات المعادية و القرصنة و الفيروسات ، برنامج BWMeter رائع فى قياس سرعة الانترنت و هو برنامج تجريبى .



 





BWMeter 6.8.0





البرنامج يعمل على تحميل كمية البيانات المستخدمة و الجهات الاكثر أستخدماً للانترنت ، و توفير معلومات عن البروتوكولات المستخدمة ، كما يمكنك تقيد حركة و سرعه الانترنت من خلال تحديد الحد الاقصى للسرعة المسموحة و منع الوصول و تصفح مواقع معينة على بعض الوصلات الموجودة على الشبكة  .



و يمكنك أيضا من خلال البرنامج معرفة كمية البيانات التى يتم أستخدامها من خوادم الانترنت ، البرنامج يعتبر أداة هامة لكل شبكة أنترنت سواء فى الشركات او المنازل من أجل مراقبة حركة مرور و تصفح الانترنت و الحصول على إحصائية لكل عمليات تحميل البيانات على الكمبيوتر.









 




معلومات عن أصدار برنامج BWMeter للكمبيوتر

أصدار البرنامج : BWMeter 6.11.2

تاريخ الاصدار : اكتوبر 2015

المطور : DeskSoft

الموقع الرسمى للبرنامج

حجم البرنامج : 789 كيلو بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8

ترخيص البرنامج :  Trial

2016
  



تحميل برنامج قياس سرعه الانترنت BWMeter
تحميل برنامج بي دبليو ميتر مجانا للكمبيوتر من هنا





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج BWMeter لقياس سرعة الانترنت 2016"


الابتسامات الابتسامات