تحميل برنامج photoscape لتحرير وتعديل الصور


من اروع وافضل البرامج فى تحرير وتعديل الصور حيث ان البرنامج يعمل بسهولة فى عرض الصور والكتابة عليها  يحتوى برنامج فوتوسكاب على أدوات متعددة منها سهولة التحكم في الوان الصور ودرجة سطوع الصورة وتوازن اللون الأبيض وتصحيح الإضاءة الخلفية وتغيير حجم الصورة لتبدو الصور أكثر احترافية مع سهولة مشاركة الصور بعد التعديل على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع رفع الصور وتركيب الصور بالإطارات الجميلة والكتابة على الصور لعمل المواضيع الحصرية للمواقع والمنتديات الخاصة بك استخدام الفلاتر والمرشحات لإزالة العيوب والعين الحمراء بالصور واستخدام فرشاة الطلاء وإمكانية تحرير الصور المتعددة .


يتيح لك برنامج فوتوسكاب دمج الصور في إطار الصفحة لتبدو صورة واحدة رائعة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغ مختلفة منها jpg , png وغيرها من صيغ الصور وتكبير الصور وطباعتها وعمل الصور المتحركة المتميزة والتعديل على مجموعه من الصور في وقت واحد وهو من البرامج الرائعة لتحرير وتعديل الصور




PhotoScape




معلومات عن أصدار برنامج PhotoScape


أصدار البرنامج : PhotoScape 3.7


تاريخ الاصدار : سبتمبر 2014


المطور :  MOOII TECH


الموقع الرسمى للبرنامج


حجم البرنامج : 20.3 ميجا بايت


لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات


متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز


Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8


ترخيص البرنامج : مجانى




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج photoscape لتحرير وتعديل الصور"


الابتسامات الابتسامات