تحميل برنامج Comodo Firewall لعمل جدارى نارى لجهازك ضد الاختراق










يعد برنامج Comodo Firewall من افضل البرامج لعمل جدار نارى لجهازك وحمايته من البرامج الضارة والمخترقين فيقوم بحماية جهازك ضد هجمات المتطفلين والمخترقين  . الغرض الاساسي لأي برنامج جدار حماية أو كما يسميها البعض برنامج جدار ناري مثل Comodo Firewall هو منع وصول البرامج المثبتة علي جهازك لشبكة الانترنت دون اذن منك أنت, ففي بعض الأحيان يتم زرع برمجيات خبيثة علي جهازك دون علمك وذلك أثناء استخدام شبكة الانترنت وتقوم تلك البرمجيات بالانتشار علي جهازك والاتصال بالانترنت ومن ثم اختراق جهازك وايصال بياناتك للمخترقين دون علمك.




أهم ما يميز برنامج Comodo Firewall أنه مجاني ومتاح لجميع, كما أنه من انتاج أقوي شركات الحماية وهي شركة كومودو الشهيرة والتي تنتج برامج حماية من الفيروسات سيتم طرحها في الموقع في وقت لاحق. أخيرا نذكرك أن البرنامج يقوم بصد جميع الهجمات الخطرة التي الي جهازك من شبكة الانترنت ويقوم بمراقبة وتوضيح الاتصالات التي تتم بين جهازك وبين الويب للتأكد من أي اتصال غير طبيعي.





الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Comodo Group, Inc.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 219 ميجا.
رقم الاصدار : 2015
البرنامج مجاني Free.







تحميل برنامج Comodo Firewall.




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Comodo Firewall لعمل جدارى نارى لجهازك ضد الاختراق"


الابتسامات الابتسامات