تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2017 لتصفح الانترنت اسرع وافضل









متصفح Baidu Spark Browser واحد من افضل واسرع  برامج تصفح الانترنت و التى تساعدك على تصفح الصفحات المختلفة بسرعه عالية و سهولة فى تحميل الصفحات ، البرنامج يعتمد على وجهة أستخدام سهلة و حديثة ، تحتوى على جميع الادوات التى تمكن برنامج بيدو من الدخول فى منافسة قوية مع المتصفحات الاخرى مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و اوبرا وهو يتميز ، بسهولة التحكم و اعداد المتصفح لتتمكن من الدخول على الصفحات المختلفة بكل امان و فتح الصفحات التى تحتوى على ملفات الجافا و الفلاش ،  برنامج  Baidu Spark Browser يتميز بالسرعه العالية جدا و هو من أنتاج شركة بايدو ، و يحتوى على العديد من الخصائص المميزة مثل تشغيل الفيديوهات بدون مشاكل و تحميل الملفات الصوتية بكل سهولة من خلال اداة تحميل مدمجة مع البرنامج و توفير البيانات و استهلاك موارد الجهاز اثناء استخدام الانترنت .

البرنامج يعد من افضل البرامج المستخدمة فى تصفح المواقع عبر الانترنت , فالبرنامج يعمل بكفائة عالية فى تصفح المواقع المحملة منها والقليلة التحميل ويعمل بكفائة ايضا مع تصفح مع النت البطئ , البرنامج يستخدمة الملايين , وانا استخدمة شخصيا , بما يحتوية على مميزات رائعة وسرعة قوية فى سرعة تحميل صفحات الانترنت , كما ايضا يحتوى على العديد من الاضافات الرائعة التى تغنيك تماما عن استخدام المتصفحات الاخرى التى تطلب دائما العديد من الاضافات لكل تعمل جيدا .

البرنامج سهل تثبيته على الجهاز بدون اى جهد او خبرة او شرح , البرنامج كسب شهرة واسعه حول العالم مما جعلة فى المرتبة الاولى لدى الكثير من مستخدمى الكمبيوتر واكثرهم معرفة بخبايا المتصفحات , البرنامج من انتاج الشركة الصينية العملاقة Baidu والتى اكتسبت شهرة واسعها ببرنامجها هذا الذى ينافس جوجل كروم وفاير فوكس واوبرا وسفارى ,



البرنامج يعمل بشكلة كبير بتشبيه جوجل كروم , حيث ان البرناج شبيه لحد كبير من جوجل كروم حيث يعمل على نفس النظام ونفس الطريقة البرمجية الا انه ينافسة بشراسة واسعة .













من المميزات التى يتمتع بها البرنامج هى فتح نافذة منفصلة عند تشغيل الفيديو مما يساعد على تحميل الصفحات الاخرى الموجوده على المتصفح بسرعه افضل ، كما يمكن فتح اكثر من صفحة ويب فى نفس الوقت من خلال علامة التبويب الجديدة ، و سهولة الحفاظ على الخصوصية من خلال مسح سجلات تصفح الانترنت ، امكانية انشاء مفضلة للمواقع التى تقوم بزيارتها بشكل متكرر ، مما يسهل من عملية الوصول الى المواقع بسرعه كبيرة و توفير الوقت .


لماذا يجب استخدام متصفح  بيدو سبارك 2017 :-


عن التجارب الشخصية السابقة مع البرنامج ، فهو برنامج يقوم بتطوير نفسة بشكل متكرر ، ففى الاصدارات الجديدة من البرنامج يمكنك تصوير الشاشة و أخذ اللقطات المفضلة لديك و امكانية فتح اخر صفحة تم اغلاقها ، و سهولة التعامل مع البرنامج للمبتدئين .






معلومات عن برنامج Baidu Spark Browser 2017
المطور : Baidu
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 43.2 ميجا
اللغة : متعدد اللغات و يدعم العربية
بيئة العمل : جميع أصدارات ويندوز
الاصدار :  Baidu Spark Browser 43.22.1000.436
النسخة مجـــــــانية







تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2017 للكمبيوتر 
تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2017 مجانا من هنــــــــــا






شاهد ايضا : 

تحميل برنامج Torch Browser لتصفح اسرع واخف 2016
تحميل متصفح اوبرا اسرع واحدث متصفح Opera2016
تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس Download Mozilla Firefox 34 مجانا
تحميل افضل برنامج لجلب التعريفات من على الانترنت Driver Booster
تحميل برنامج Windows Media Player 12 لتشغيل الصوتيات والفيديوهات 2016




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

2 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2017 لتصفح الانترنت اسرع وافضل"

الكاتب
avatar

تحميل متصفح بيدو سبارك Baidu Spark Browser للكمبيوتر

https://goo.gl/n93PzF

الكاتب
avatar

حسبنا الله ونعم الوكيل إحذروا وتأكدوا من خلوه من الفيرس..بعد أن قمت بتحميله لم يتوقف أنتى فيرس أفاست عن التحذيرات ولم ينزل الموصوع فى آخر الأمر


الابتسامات الابتسامات