تحميل تطبيق ازكار المسلم Athkar almuslim الاكثر تحميلا والاشهر عالميا





تطبيق ازكار مسلم Athkar almuslim 

يعد تطبيق ازكار المسلم من التطبيقات المهمة لدى كل مسلم , ولا يوجد هاتف من هواتف المسلمين والا وتجد به برنامج اسلامى على حسب الحاجة اليه , فهناك العديد من البرامج التى تتيح للمسلمين فى معرفة التفاصيل المهمة عن دينهم وكل ما يحتاجونه فى هذا الخصوص .
تطبيق ازكار المسلم من التطبيقات المهمة لدى المسلمين بما يحتوية من فضائل وازكار تساعد المسلم على حسن اداء العبادة الدينية على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم , التطبيق به الكثير من المزايا التى جعلته افضل تطبيق على مستوى العالم فى الازكار الاسلامية , حيث انه يعد اكثر تطبيق ازكار صباح تحميلا من على متجر جوجل بلاى .
حصل التطبيق على شهرة عالية حيث اصبح المحبب لدى المسلمين بما يوفرة من تسهيلات وخدمات على التطبيق , حيث يعد التطبيق سهل وبسيط ولكنه يحمل الكثير من الازكار التى يريدها كل مسلم , التطبيق يحتوى على ازكار الصباح وازكار المساء وازكار النوم , وايضا يمكنك اضافة الازكار التى تريدها , كما به ايضا منبه يمكنه التنبيه وقت الصلاة , كما يمنك ايضا مشاركة تلك الازكار عبر مواقع التواصل الاجتماعى لدى اصدقائك وتزكيرهم بالله العلى العظيم .

مميزات تطبيق ازكار المسلم Athkar almuslim 

  • التطبيق يحتوى على جميع الازكار التى يريدها كل مسلم
  • التطبيق حصل على شهرة عالمية ولدى المسلمية تحديدا
  • التطبيق اكثر التطبيقات تحميلا من على متجر جوجل بلاى ب 50 مليون تحميل
  • التطبيق به ازكار الصباح والمساء وازكار النوم 
  • يمكنك اضافة الازكار التى تريدها الى التطبيق
  • التطبيق به منبه لتزكيرك بمواعيد الصلاة
  • التطبيق تم تقيمة على انه افضل تطبيق ازكار بالادعية والازكار



لتحميل تطبيق ازكار مسلم Athkar almuslim 

لتحميل التطبيق برابط مباشر : اضغط هنا 




شاهد ايضا :






تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل تطبيق ازكار المسلم Athkar almuslim الاكثر تحميلا والاشهر عالميا"


الابتسامات الابتسامات