تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون والكمبيوتر رابط مباشر






لعبة Angry Birds الطيور الغاضبة

اللعبة الاجمل والاروع لدى الكثير من مستخدمى الهواتف الزكية , حيث انها ممتعة حينا ومسلية حينا وايضا منبهة وتحتاج الى الزكاء فى المرور من مراحلها التى تزداد صعوبة كل مرة , ليس هذا فقد فالعبة استطاعة ان تصبح اشهر العاب العالم , حيث استطاعت ان تجزب قلوب وعشاق العاب المرح والزكاء , اللعبة انتشرت حول العالم لتحصل على الكثير من الجوائز العالمية , اللعبة مفضلة اغلب مستخدمى الهواتف الزكية اندرويد او ايفون وغيرها من الهواتف .
حيث تم اطلاق اللعبة من قبل شركة اسبو الفلندنى ورفيو وتم اطلاق اول اصدار للعبة Angry Birds فى عام 2009 , وقد استطاعة الشركة بيع اكثر من 12 مليون نسخة على انظمة iso  وقد انتشرت اللعبة بشكل كبير حول العالم على انظمة هواتف ايفون وقد اصبحت فى عام 2010 من افضل واشهر تطبيقات ايفون , وبعد ان اكتسحت اللعبة انظمة ايفون واصبحت من اشهر الالعاب لهواتف ايفون , قد طورت اللعبة وحدثتها لتعمل على الانظمة الاخرى مثل اندرويد , وقد انتشرت اللعبة بشكل كبير حيث تم تحميلها 300 مليون مرة , واصبح من اشهر وافضل الالعاب على اندرويد وايفون والانظمة الاخرى .

شرح لعبة Angry Birds الطيور الغاضبة

ترتكز اللعبة على استخدام الطيور الغاضبة فى التصوب وضرب وتدمير قلاع العدو وتحرير الرهائن , حيث ان الطيور هنا تستخدم فى التصويب , ويجب عليك التصويب الجيد والمحترف لتدمير قلاع العدو فى عددة رميات , واذا لم تستطيع فسوف تجبر على اعادة المحاولة مرة اخرى , اللعبة تزداد صعوبة فى كل مرة , يجب على التركيز وابتكار الاسالب لفك الحصار عن الرهائن وتحريرهم .

شرح مميزات لعبة Angry Birds الطيور الغاضبة

اللعبة تعد من افضل واروع الالعاب حول العالم لانتشارها الواسع على جميع الهواتف الزكية ولدى مستخدميها , تتميز اللعبة بدقة الصورة , والصور الواضحه بشكل جميل وسهل ,حصلت اللعبة على العديد من الجوائز حول العالم , وقد استطاعت ان تحصل فى عام 2011 على افضل تطبيق على هواتف اندرويد , بما اكتسبته من شهرة عالمية , اللعبة استطاعت بنجاحها الساحق ان تربح الملايين شهريا من وراء استخدام اللعبة وعملية الشراء داخل اللعبة , اللعبة بها اكثر من 400 مستوى مما يجعلك فى حالة من التشوق والاستمتاع المستمر فى لعبها .


تحميل لعبة Angry Birds الطيور الغاضبة

اللعبة تعمل على جميع الانظمة مثل الكمبيوتر والهواتف الزكية مثل اندرويد وايفون , تستطيع من اسفل تحميل كل ما تريدة .

تحميل اللعبة لجهاز الكمبيوتر براط مباشر : اضغط هنا

لتحميل اللعبة لهواتف اندرويد برابط مباشر : اضغط هنا

لتحميل اللعبة لهواتف ايفون برابط مباشر : اضغط هنا




شاهد ايضا : 
تحميل لعبة Candy Crush Saga ساندى كراش للاندرويد

تحميل لعبة Gunship Strike 3D للكمبيوتر والهاتف 2017 اخر اصدار
تحميل لعبة Grand Battle War​ الاستراتيجية للاندرويد اون لاين مجانا
تحميل لعبة Battle Dragons للاندرويد بدون انترنت مجانا
تحميل لعبة Blitz Brigade استراتيجية اون لاين للاندرويد مجانا
تحميل لعبة frontline commando d-day الاستراتيجية اوف لاين اندرويد مجانا
تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد
تحميلة لعبة Traffic Racer للاندرويد
تحميل لعبة Fruit Ninja Free للاندرويد
تحميل لعبة fifa فيفا للاندرويد 2017
تحميل لعبة الحروب العالمية medal of honor 2017  برابط مباشر
تحميل لعبة صلاح الدين الايوبى 2017 التاريخية والاستراتيجية


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مصرى طموح

0 التعليقات لموضوع "تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للاندرويد والايفون والكمبيوتر رابط مباشر"


الابتسامات الابتسامات